call whats شركة نقل عفش بجازان 0575407474 - مؤسسة فدى

شركة نقل عفش بجازان 0575407474

شركة نقل عفش بجازان تقدم لك خدمات نقل عفش ممتازة من وإلى جازان، حيث إن مؤسسة فدي للنقليات تستخدم أحدث وسائل نقل العفش، ويوجد لديها سيارات على أعلى مستوى والتي تتنوع ما بين سيارات مغلقة ودينا نقل العفش والوانيتات، ومعها سيكون عفش منزلك في أمان تام وبضمان نقله دون حدوث أي تلفيات أو خدوش به، وهي متميزة لأنها متخصصة في نقل العفش ولديها خبرة كبيرة في ذلك، هيا تواصل معها الآن ولا تتردد أبدا.

خدمات شركة نقل عفش بجازان

هناك خدمات عديدة تقدمها مؤسسة فدي للنقليات إلى عملائها، وهي كما يلي:

  • القيام بفك العفش سواء كان دواليب أو غرف نوم أو كنبا أو مكاتب أو شبابيك أو أبوابا.
  • تجميع وتركيب العفش مرة أخرى في المنزل الجديد وإعادته كما كان قبل الفك.
  • تغليف الأثاث باستخدام أجود وأفضل مواد التغليف المستخدمة في السوق وهي مواد تغليف أصلية 100% ومستوردة من الخارج.
  • تقدم خدمات نقل العفش في داخل جازان وخارجها.
  • تقوم بتأجير سيارات نقل الأثاث من دبابات ودينات نقل عفش ووانيتات وشاحنات نقل عفش كبيرة وسيارات مغلقة.
  • تعمل على رفع العفش مستخدمة أوناش رفع عفش على أعلى مستوى من الكفاءة والمتانة ولديها القدرة على الوصول لارتفاعات شاهقة.
  • تقدم خدمات صيانة وفك وتركيب الأجهزة الكهربائية وإعادة تركيبها مرة أخرى في منزل العميل الجديد.
  • يوجد لديها نجار يقوم بفك العفش ضمانا لسلامته وإصلاح أي شيء به تلف وإعادة تركيبه مرة أخرى في منزل العميل الجديد.
  • تقدم خدمة نقل المكيفات مع صيانتها وتنظيفها وغسلها وفكها وتركيبها وشحنها بالفريون.
  • تقوم بنقل دبش العروس وجميع مستلزماتها وعفشها.

أرخص شركة نقل اثاث بجازان

تقوم مؤسسة فدي للنقليات بنقل الأثاث في جازان بطريقة احترافية جدا وبأرخص سعر مما جعلها ارخص شركة نقل عفش بجازان وتحرص على اتباع جميع التقنيات الحديثة والأساليب التي تساهم بشكل كبير في نقل العفش بسلامة وسهولة شديدة، حيث إن أسعارها تنافسية وحصرية ولا مثيل لها مقابل ما تقدمه من خدمات ممتازة وأسعار باقي شركات نقل العفش الأخرى في جازان باهظة الثمن.

وتمتاز بتقديمها تكاليف بسيطة جدا ومخفضة، وذلك مقارنة بالخدمات التي تقدمها، ويمكنك معها الاستمتاع بعملية نقل عفش آمنة وسريعة، لاستخدامها عددا كبيرا من السيارات الحديثة والفاخرة والتي صممت خصيصا من الداخل لجميع أعمال نقل العفش.

كما أنها تلتزم بشدة وبشكل كامل بجميع الأعمال التي تقوم بها جنبا إلى جنب مع تسليم الأعمال في الوقت المتفق عليه، وذلك على يد طاقم عمل مكون من عمالة ممتازة ومحترفة وتتعامل بطريقة مميزة جدا وبتقنيات عالية، والخدمة ككل تعتبر مميزة جدا وعصرية في آن واحد.

شركة نقل عفش بجازان

أرقام شركات نقل عفش بجازان

تمتاز شركة نقل عفش بجازان بتنوع وسائل التواصل مع العملاء لسرعة تواصلها معهم، لذا إن كنت تريد نقل عفش منزلك من جازان إلى أي مكان آخر في المملكة لعربية السعودية على الفور فما عليك سوى الاتصال على مؤسسة فدي للنقليات من خلال الاتصال بأي رقم من أرقام هواتفها الموجودة على موقعها الإلكتروني، أو إرسال رسالة إلى بريدها الإلكتروني وستقوم على الفور بالرد عليك.

ليس ذلك فقط بل إنه يمكنك أيضا التوجه إلى مقر المؤسسة للتعرف أكثر على جميع الخدمات وأسعارها والخصومات والعروض المتاحة والتي تناسبك حتى تختار منها، وهناك أيضا إمكانية الاتصال بالخط الساخن الخاص بالشركة أو بخدمة عملائها لتقوم على الفور بالرد على أي استفسار أو شكوى أو مشكلة وسرعة حلها.

وهناك أيضا إمكانية الدردشة عبر تطبيقات الدردشة الشهيرة الإيمو أو التليجرام أو الواتس أب أو الماسينجر، أو متابعة صفحات شركة نقل العفش بجازان الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام، أو مشاهدة قناتها الرسمية على اليوتيوب مع ترك تعليق أسفل الفيديوهات لتقوم على الفور بالرد عليك.

مميزات نقل عفش بجازان

هناك مميزات عديدة تتمتع بها مؤسسة فدي للنقليات مما جعلها أفضل شركات نقل العفش في جازان وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وهي كما يلي:

  • تملك أسطولا ضخما من السيارات المخصصة لنقل العفش والتي تكون رهن إشارة العملاء.
  • تعمل على مدار اليوم أي خلال أل 24 ساعة مما يسهل عليك الاتصال بها في أي وقت تريده.
  • يوجد لديها خدمة دعم فني ممتازة لديها خبرة لا مثيل لها وتقوم بحل أي مشكلة تتعرض لها والرد السريع على أي استفسار لديك.
  • تمتاز بدقتها في مواعيدها وإنهاء جميع أعمال نقل العفش في الموعد المحدد مع العميل.
  • يوجد لديها أوناش رفع عفش حديثة هيدروليكية وذلك ضمانا لسلامة الأثاث.
  • تهتم بأدق التفاصيل في كل خطوة تخطوها وعند قيامها بنقل الأثاث.
  • تنقل عفش العملاء سليما دون حدوث أي كسور أو خدوش أو تلفيات له.
  • يوجد لديها سائقون ماهرون وعلى مستوى عال من الحرفية والمهارة والقيادة في الطرق الصعبة والوعرة.
شركة نقل عفش بجازان

دينا نقل عفش بجازان

تعتبر مؤسسة فدي للنقليات أحسن شركة نقل عفش بجازان وذلك لأنها متميزة ومتخصصة في نقل الأثاث، وتقدم لك خصومات ضخمة يمكن أن تصل إلى أكثر من 40% على جميع خدماتها المقدمة، وأيضا خدمات دينا نقل العفش.

وهي دينا مخصصة لنقل العفش ويوجد منها أحجام وأنواع عديدة، وتعتبر سريعة في نقل العفش وتحافظ عليه من عدم تعرضه لأي كسور أو خدوش أو تمزق أو تلفيات أثناء نقله، وتقدم أيضا تخفيضات كبرى وعروضا لا حصر لها تتنوع ما بين عروض يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية ومستمرة طوال العام وخاصة بالأعياد والمناسبات.

أسعار شركات نقل عفش بجازان

تعتبر أسعار شركة نقل عفش بجازان رخيصة جدا وفي متناول يد جميع عملائها، حيث إنه يمكنك التعاقد معها، وتعتمد في تحديد الأسعار على عدد من العوامل هي كما يلي:

  • عدد الأغراض التي تقوم المؤسسة بنقلها ونوعها من غرف وأجهزة كهربائية ومكيفات ومجالس.
  • المسافة المقطوعة ما بين مسكن العميل القديم في جازان والجديد.
  • عدد السيارات المطلوب لنقل العفش.
  • مواد التغليف المستخدمة في تغليف العفش من حيث نوعها وكميتها.
  • عدد العمال والنجارين المطلوب لنقل العفش وفكه وتركيبه.
  • إن كان العميل سيستخدم أوناشا في رفع وإنزال العفش إن كان من سكان الأدوار العليا.
شركة نقل عفش بجازان

مواد تغليف شركة نقل اثاث بجازان

تمتاز مؤسسة فدي للنقليات باستخدامها مواد تغليف متينة وقوية وممتازة وأصلية ومستوردة من الخارج لضمان عملية تغليف ممتازة ووصول عفش ومنقولات وأغراض وممتلكات العملاء الشخصية بسلامة، وهي كما يلي:

  • تستخدم الأكياس البلاستيك والأكياس الفقاعية والرولات البلاستيك وأكياس النايلون وألواح الفلين وأوراق التغليف لحماية العفش.
  • تقوم بوضع شرائح من الكرتون ما بين الأغراض والأواني الزجاجية للفصل بينها ومنعا لاحتكاكها خلال عملية نقلها.
  • تستخدم الصناديق الكرتونية بطبقة أرضية مدعمة لوضع الأغراض ونقل العفش وحمايتها.
  • تقوم باستخدام الأغراض الورقية كمضاد للصدمات والتي تكون شاملة الإسفنج والفوم والأوراق التي تستخدم لتغطية الفراغ الموجود في الصناديق منعا لتصادم الأغراض ببعضها البعض.

أفضل شركات نقل العفش بجازان

تعتبر مؤسسة فدي للنقليات أفضل شركة نقل عفش بجازان وتم تصنيفها على أنها أولى شركات نقل العفش في جازان، وذلك لتقديمها الكثير من الخدمات المميزة وعلى يد عمالة ماهرة وممتازة ومدربة على مستوى عال من الخبرة والمهارة، كما أن لديها سيارات مخصصة لنقل العفش بجميع الأحجام والأنواع التي جعلتها أفضل شركة نقل عفش في جازان.

وتقدم أيضا لعملائها أدوات الرفع المتمثلة في الأوناش بمختلف أنواعها العادية والكهربائية والتشوينية والهيدروليكية وغيرها ممن تساعد العملاء في الحفاظ على جميع قطع العفش الخاصة بهم.

وتهدف دائما إلى كسب ثقة جميع عملائها ممن تعاملوا معها، وتقديم خدمات نقل عفش رخيصة، علاوة على تميزها بقدرتها الكبيرة وجدارتها في الحفاظ على ممتلكات عملائها دون ضياعها أو كسرها، وقيامها بتعويضهم تعويضا مناسبا في حالة حدوث أي شيء لمنقولاتهم، لتميزها بالتفاني والإخلاص والأمانة في عملها وسمعتها الطيبة ونزاهتها الكبيرة.

شركة لنقل العفش بجازان مع الفك والتركيب

تقدم شركة نقل عفش بجازان ممثلة في مؤسسة فدي للنقليات جميع خدمات فك وتركيب العفش إلى عملائها على أعلى مستوى، وهي خدمات مميزة جدا يتم تقديمها من خلال فنيين ماهرين جدا في مجال نقل العفش، وهم من يقومون أيضا بنقل جميع قطع الأثاث بحرص شديد وحذر منعا لحدوث أي تخريب أو تكسير بها، مما يجعل العملاء يثقون بشركتنا تمام الثقة.

حيث إن عملية تقل العفش لا تتم إلا بعد أن يتم فكه وتغليفه ومن ثم تعبئته، وبعدها يتم نقله بالسيارات وهي خدمات ليست متوفرة إلا لدى شركتنا، مستخدمة في ذلك أدوات وآلات ومعدات حديثة تساعد العمالة ذات الخبرة الواسعة في القيام بعملية نقل العفش على أكمل وجه، لذا تواصل الآن مع شركتنا من أجل حماية منقولاتك وضمان الحفاظ عليها دون إصابتها بأي كسر أو ضياع أو تلف.

مستودعات شركة نقل عفش بجازان

تمتاز مؤسسة فدي للنقليات بأنها أفضل شركة نقل عفش بجازان حيث إنها تمتلك مستودعات بمساحات مختلفة لتقوم بتخزين العفش لفترات طويلة في حالة عدم عثور العميل على مسكن بعد، وهي مؤمنة بالكامل ومجهزة بكاميرات مراقبة وأفراد أمن وطفايات حريق.

كما أنها تحمي العفش من عوامل الجو المختلفة المتمثلة في الأمطار والرياح والغبار والأتربة الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة ويتم رشها باستمرار بالمبيدات الحشرية، لذلك لن تجد أفضل منها لكي تقوم بتخزين عفش منزلك أو نقله من جازان إلى أي منطقة أخرى في المملكة العربية السعودية.

الأسئلة الشائعة

هل هناك ضمانات تقدمها شركة نقل عفش بجازان إلى عملائها؟

نعم، هناك ضمانات عديدة تقدمها مؤسسة فدي للنقليات إلى عملائها فيما يتعلق بنقل العفش، وذلك لتؤكد لهم سلامة وصول عفش منزلهم وأغراضهم وممتلكاتهم الشخصية والثمينة ومنقولاتهم ودون حدوث أي مشكلة لها.

هل تقتصر خدمات مؤسسة فدي للنقليات على جازان فقط؟

لا، بل إنها تقدم خدماتها في جازان وغيرها من مدن ومناطق المملكة العربية السعودية الأخرى.

هل تقوم مؤسسة فدي للنقليات بنقل الأثاث المنزلي فقط؟

لا، بل إنها تقوم بنقل أثاث المطاعم والمدارس والفنادق والمؤسسات والشركات والمساجد والمولات التجارية والنوادي والصالات الرياضية وغيرها من أنواع الأثاث المختلفة.

ختاما…شركة نقل عفش بجازان تعتبر من كبرى شركات نقل العفش في جازان وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث إن مؤسسة فدي للنقليات أولت اهتماما كبيرا وكاملا لتميزها في خدمات نقل العفش في جازان، وتستخدم أحدث الأساليب والأجهزة المتطورة في نقل العفش، وعلى يد فريق عمل خبير وكفء وممتاز مكون من عمالة مدربة على أعلى مستوى، هيا بادر على الفور بالاتصال بها لتتعاقد معها واترك لها أمر نقل عفشك دون أن تقلق.

أضف تعليق